الرئيسية // مرسيدس GLC Coupe

مرسيدس  GLC Coupe

وصف السيارة

إنها أنيقة بشكل أنيق، لكنها عدوانية للغاية.

إنه ملجأ هادئ يوفر الكثير من الأدرينالين. إنها قوة تكنولوجية ذات نسب كلاسيكي. كما أن الميزات القياسية العديدة لسيارة GLC كوبيه تجعلها أكثر جاذبية من أي وقت مضى.

تأتي سيارة GLC الجديدة مع خط AMG القياسي، وتضع جانبها الرياضي في المقام الأول. ويظل تصميم الكوبيه المميز سليماً، حتى مع توسع أبعاد GLC. في الداخل، يمتزج التصميم الداخلي الحديث بين الشكل والأداء، مع لوحة عدادات مبطنة بالجلد، وتطعيمات اختيارية من الخشب مفتوح المسام وتطعيمات من الألومنيوم. تحوم شاشات العرض البارزة للسائق والوسط فوق سطح الزخرفة، بينما تحيط ألواح الأبواب بطرفي لوحة القيادة وتتدفق بسلاسة إلى مساند الأذرع العائمة. مع طول إضافي يبلغ 1.2 بوصة، توفر سيارة GLC كوبيه مساحة أكبر للأمتعة[4]، مع مساحة تبلغ 19.2 قدمًا مكعبًا خلف الصف الثاني و52.6 قدمًا مكعبًا عند طي الصف الثاني لأسفل.

تعتبر المقصورة ملاذاً عالي التقنية، حيث يوفر نظام MBUX معلومات هائلة. متوفر كخيار، يوفر نظام MBUX Augmented Video سياقًا افتراضيًا للعالم خارج السيارة، ويعرض المعلومات على الشاشة المركزية للكوبيه. ولكن من نواحٍ عديدة، فإن ما تحافظ عليه سيارة GLC لا يقل روعة عن ما تقدمه: عزل الصوت الفائق والديناميكيات الهوائية الانسيابية للسيارة تخلق بيئة هادئة، بغض النظر عن المكان الذي تقود فيه.

نظرًا لأن سيارة GLC كوبيه مصممة للمغامرة: إخلاء المسؤولية عن نظام الدفع الرباعي 4MATIC[5] يأتي قياسيًا مع وضع القيادة على الطرق الوعرة وإخلاء المسؤولية عن تنظيم السرعة على المنحدرات[6]. أثناء التواجد في وضع الطرق الوعرة، يوفر غطاء المحرك الشفاف[7] رؤية افتراضية أسفل الجزء الأمامي من السيارة (بما في ذلك موضع العجلات الأمامية)، بحيث تكون سيارة GLC جاهزة لمواجهة أي شيء في مساراتها. يوفر نظام التعليق الأمامي رباعي الوصلات والتعليق الخلفي المستقل متعدد الوصلات إحساسًا بالراحة مع السماح بمناورات واثقة. ويوفر مولد التشغيل المدمج بقدرة 48 فولت دفعة من القوة والكفاءة مع كل قيادة.

تصل سيارة 2024 GLC كوبيه في وقت لاحق من هذا العام.

جاليري الصور

طلب المنتج

534671