الرئيسية // رنج روفر فيلار 2024

رنج روفر فيلار 2024

وصف السيارة

ظهرت اليوم سيارة رنج روفر فيلار 2024 بشكل رسمي على الانترنت لتعلن شركة لاند روفر البريطانية عن التجديدات التي حصلت عليها سيارة كروس أوفر SUV العصرية الفخمة .

كانت بداية فيلار ( Velar ) في سنة 2017 لتكون ضمن فئة أكبر من ايفوك وأصغر من رنج روفر سبورت ولتبقى رنج روفر الملكة ضمن الفئة الأكبر والأعلى في هذه العائلة من سيارات SUV فخمة ، واليوم سنعرفكم على التجديدات التي حصلت عليها سيارة 2024 من هذا الطراز.

خضعت فيلار لتغييرات خارجية طفيفة ، لم يتلاعب مصممو لاند روفر بالتصميم كثيراً لتحتفظ السيارة الفاخرة بحد كبير من التصميم الأنيق الذي تحمله منذ إطلاقها ، ولكنها حصلت على مصابيح أمامية محدثة مع أضواء نهارية تشبه الجواهر تحيط بالشبك الأمامية المعدل بدقة ، وفي الخلف تم تحديث الجزء السفلي من المصد بشكل معتدل .

ولكن القدر الأكبر من التجديد كان من نصيب الداخلية لتحصل سيارة 2024 على نظام المعلومات والترفيه الأجدد Pivi Pro من لاند روفر مع شاشة لمس زجاجية منحنية ”عائمة” ، هذا التغيير يجعل السيارة المجددة تتماشى مع الأجيال الجديدة من رنج روفر و رنج روفر سبورت ، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى 80 بالمائة من الوظائف المتاحة بنقرتين فقط على الشاشة الرئيسية .

يستفيد النظام الترفيهي المعلوماتي من التحديثات عبر الهواء ويدعم بالتأكيد بشكل لاسلكي اندرويد اوتو ( Android Auto ) و ابل كار بلاي ( Apple CarPlay ) ، وتوفر المقصور شاحن لاسلكي في منطقة تخزين جديدة في الكونسول المركزي ، يتم التخطيط أيضاً لتحديثات عبر الهواء لمجموعة نقل الحركة والشاصي ، جنباً إلى جنب مع خرائط التنقل .

تعتزم لاند روفر بيع سيارة رنج روفر فيلار 2024 في السوق الأمريكي بنسخة P250 ستنادر التي تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو بقوة 247 حصان و 365 نيوتن متر من عزم الدوران ، ترسل الطاقة إلى العجلات عبر نظام دفع كلي قياسي وقير اوتوماتيك جديد من 8 سرعات أكثر سلاسة بالتبديل .

أما سيارة فيلار P400 فتعتمد على محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع نظام مايلد هايبرد تصل قوتها إلى 395 حصان و 549 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ونظام دفع كلي للعجلات وبطارية ليثيوم ايون 48 فولت .

طلب المنتج

826385